"وجع الصمت" بنهايات مأساوية بعد ثاني قصصه وصدمة الجمهور

الفنانة جيني أسبر

18.06.2016 | 09:18

ما رأي الجمهور بالشكل الجديد لمسلسل "صرخة روح 4" المعروف بتناول مواضيع الخيانة الزوجية والذي يعرض هذا العام تحت عنوان "وجع الصمت" بانتهاء القصة الثانية منه نهاية مأساوية بعد أن أحرق الممثل محمد حداقي نفسه مع الفنانة جيني أسبر,  وقتل والدة العروس للعريس الفنان اللبناني طوني عيسى في القصة الأولى.

ودارت أحداث  "قلوب لا تعرف الحب" حول "صطيف" (محمد حداقي) الرجل الفقير والمعدم والمشوه، والمتيّم بـ"حلا" (جيني إسبر) والتي بدورها تتعرض للعنف ضد المرأة من جهات عدة بسبب محاولة استغلالها، أبرزها الزواج القسري.

 

ويحيط بصطيف وحلا سلسلة من الشخصيات المتموّلة والنافذة والطامعة، ومن أبرز هذه الشخصيات أيمن رضا الذي يشارك في البطولة بدور (الكينغ) صاحب ملهى ليلي، إلى جانب مرام علي بدور (نور) صديقة (حلا)، ومصطفى سعد الدين بدور (وليد) وكنان عشعوش بدور (المطرب أيمن).

 

وانتهت هذه القصة بحرق "صطيف" (محمد حداقي) الذي خضع لعمليات مكياج دقيقة للحصول على تشويه خاص يتكامل مع بناء الشخصية الدرامية لـ"صطيف"، والتي شكلت مفارقة تراجيدية مع جمال "حلا" (جيني إسبر) من أجل تشويهها.

 

وكانت الخماسية الأولى وهي بعنوان "لعبة القدر" تناولت قصة حب أوجدها القدر قبل أن يحاول هو نفسه منعها وتحريمها، وسط صارع درامي بين الحب والكره من جهة، والحياة والموت من جهة ثانية، بالإضافة إلى حالات العداوة والانتقام في مجتمعاتنا, لتنتهي نهاية مأساوية بقتل والدة الفنانة للعريس أثناء حفل الزفاف بسبب حقد دفين على والدته التي قتلتها وهو رضيع.

 

وشارك في الخماسيات نخبة من الممثلين كميلاد يوسف، جيني اسبر، يزن السيد، ميرنا شلفون، أيمن رضا، طلال مارديني، مرام علي، نادين سلامة وممثلين لبنانيين تقلا شمعون، طوني عيسى، ستيفاني صليبا، مجدي مشموشي.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved